الزمالك يحاول انقاذ الموقف بـ "ضمان" جديد لـ كاف لإنهاء أزمة الرخصة (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن من أجل حل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية للموسم المقبل.

وكشف مصدر بنادي الزمالك لـ"كورة بلس" عن تواصل حسين ليبب رئيس مجلس إدارة النادي في الأيام القليلة الماضية مع هاني أبوريدة عضو عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي، من أجل التوسط لحل أزمة الرخصة الأفريقية.

ويواجه الزمالك أزمة كبرى بسبب عدم الحصول على الرخصة الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب المديونيات الموقعة عليه والتي أدت لإيقاف القيد، خاصة أن الكاف يشترط على الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية أن تكون خالية من أي نزاعات مالية، وأن تنهى تلك الأزمات قبل نهاية شهر يونيو.

ويحاول الزمالك إقناع محامى اللاعب المغربي خالد بوطيب بالموافقة على جدولة مديونيته التي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

وكشف مصدر بالنادي عن وجود اقتراح بأن يرسل الزمالك خطاباً للكاف بأن تكون قيمة مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية ضمان لمستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وأوضح المصدر أن الزمالك حصل على تأكيدات من قبل هاني أبوريدة بإنهاء أزمة الرخصة في الفترة الحالية كي يشارك الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد منح مهلة حتى 5 يوليو لجميع الاتحادات الأهلية حتى تقوم الأندية بتسوية وتوفيق الأوضاع الخاصة به من أجل الحصول على الرخصة والتي ستمكن الأندية من المشاركة في بطولات الأندية التي ينظمها الاتحاد كاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق