النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز للحصول على الرخصة الإفريقية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أصدر نادي النجوم، بياناً رسمياً، بشأن أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي اتهمه بمجاملة نادي بيراميدز ومحاولة تمكينه بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الأفريقية دون وجه حق.

وأوضح نادي النجوم، أنه في إطار المطالبة العادلة له من اتحاد الكرة المصري لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون وجه حق وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم.

وأشار إلى أن اعتراضه قائم على أن نادي بيراميدز قد إتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة ، وكان ينبغى أن يكون التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (CAS) طبقاً للوائح النظام الأساسي للإتحاد.

وبالرغم من الماطلة في تفعيل القرار مُنذ صدوره بتاريخ 22 يونيو 2023 (أي ما يعادل 370 يوماً) ، إلا أن الإتحاد قد إستمر في مجاملة نادي بيراميدز بإصدار القرار بتاريخ 27 يونيو 2024 وقام بتسليمه لنادي النجوم بتاريخ 1 يوليو 2024 بغرض تمكين نادي بيراميدز بالحصول على الرخصة دون وجه حق من خلال الممطالة وكسب الوقت حتى يضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

وأعرب نادي النجوم، عن شديد أسفه لما أقدم عليه إتحاد الكرة المصري بتلك المراوغات بالتحايل على اللوائح لمجاملة نادي بيراميدز لإكتساب الوقت وتعطيل صدور القرار لنادي النجوم لحين حصول نادي بيراميدز على رخصة المشاركة في البطولة الإفريقية.

وبالإشارة الى المستجدات التي من خلالها أقدم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) بمد مهلة إستكمال مستندات الحصول على الرخصة الى يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 ، فإن نادي النجوم سيتقدم بصفة عاجلة لإتحاد الكرة المصري وهيئة منح التراخيص بالإتحاد لوقف منح الرخصة لنادي بيراميدز.

ويأتي ذلك على خلفية أنه مدين لنادي النجوم منذ تاريخ 22 يونيو 2023 مع ضرورة عرض وتقديم المستندات الدالة على سلامة الإجراءات لهيئة منح التراخيص بإتحاد الكرة المصري قبل مخاطبته للجنة التراخيص بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) وقبل إنتهاء فترة التمديد المشار إليها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق