تعرف على غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يفتقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، إلى خدمات العديد من اللاعبين، وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة أمام فاركو في بطولة الدوري.

غيابات الزمالك عن مباراة فاركو

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدرب البرتغالي، استبعاد كل من، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية، فيما يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا، وسيف الجزيري، وأحمد فتوح، وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري، نظرًا لعدم الجاهزية، بسبب الإصابة.

كما يغيب ثلاثي الفريق، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، عن مباراة فاركو، وذلك بسبب مواصلة برامجهم التأهيلية، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

الجدير بالذكر أن يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة جمعهم من 22 لقاء، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 25 نقطة بعد خوض 28 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق