الهلال يعلن عن مواعيد 5 مباريات ودية تحضيرًا للموسم المُقبل

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي ، مساء اليوم الثلاثاء، خوض الفريق الأول لكرة القدم، 5 مباريات ودية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

مباريات الهلال الودية تحضيرًا للموسم الجديد

وكشف نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن مواعيد المباريات الودية والتي تأتي قبل خوض بطولة كأس السوبر السعودي، في شهر أغسطس المُقبل.

ويفتتح فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، مبارياته الودية بمواجهة إس سي فينزنوبشتات، يوم الجمعة الموافقة 19 يوليو، على أن يواجه العربي القطري يوم الاثنين الموافق 22 يوليو.

وتأتي ثالث وديات خلال معسكره الذي سيقام في النمسا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 26 يوليو، ثم يلتقي مع فريق كومو 1907 يوم الاثنين الموافق 29 يوليو.

ويختتم فريق الهلال مبارياته الودية ضد أودينيزي كالتشيو يوم السبت الموافق 3 أغسطس، قبل مواجهة أهلي جدة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سينافس على العديد من البطولات خلال الموسم المُقبل، بداية من كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق