زيزو يشارك في 3 مباريات مع الزمالك قبل الانضمام للمنتخب الأولمبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر نهاية الشهر الجاري بعد استدعاءه من قبل البرازيلي روجيرو ميكالي.

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك عن خوض أحمد مصطفى زيزو 3 مباريات فقط مع الفريق ببطولة دوري نايل قبل الانضمام لبطولة أولمبياد 2024.

وسيخوض أحمد مصطفى زيزو مواجهات، فاركو غدًا، الأربعاء ثم مباراة الإسماعيلي يوم 7 يوليو الجاري وأخيرًا طلائع الجيش يوم 11 يوليو قبل الانضمام للمنتخب الأوليمبي.

وكان اللاعب وافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي، كما وافق مسؤولو الزمالك والجهاز الفني على انضمام اللاعب للمنتخب الأولمبي.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن الزمالك في مباريات بلدية المحلة في الدوري وبروكسي في دور الـ32 لكأس مصر والداخلية وبيراميدز والمقاولون العرب والجونة في الدوري على أقل تقدير.

وفي حال تأهل المنتخب للأدوار التالية سيغيب اللاعب عن مباراتي إنبي وزد في بطولة دوري نايل أيضًا.

وسينضم إلى معسكر المنتخب الأولمبي عقب مباراة الطلائع المقرر لها 11 يوليو الجاري، ونفس الأمر ينطبق على الثلاثي حسام عبد المحيد ومحمد شحاته وزياد كمال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق