موقف كهربا من المشاركة بمواجهة الأهلي والداخلية في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن المشاركة مع فريقه أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي تقام مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات دوري نايل.

موقف كهربا من مواجهة الأهلي والداخلية

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اللاعب محمود كهربا، خلال مباراة الأهلي الماضية أمام طلائع الجيش في دوري نايل، كـ قرار تأديبي بسبب عدم جديته في مران اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو عقب صافرة النهاية.

وكان مارسيل كولر قرر خروج محمود عبد المنعم كهربا من مران الغائبين عن مواجهة فاركو عقب صافرة النهاية، وعدم استكماله المران رفقة الزملاء.

وغاب محمود كهربا، عن مران الأهلي الجماعي، أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الداخلية، وخاض اللاعب مران منفردًا صباحًا وذلك بقرار من السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريح لـ"كورة بلس": "يقترب محمود كهربا من الغياب عن مواجهة الفريق والداخلية بالدوري، وذلك بقرار من المدير الفني على أن يتم حسم مصير اللاعب بعد مباراة الغد بشأن موقفه من العودة للتدريبات الجماعية والمباريات".

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الداخلية، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

بث مباشر.. مباراة البرازيل (1 - 1) كولومبيا في كوبا أمريكا.. انتهت

أهداف مباراة البرازيل ضد كولومبيا في كوبا أمريكا

أهداف مباراة تركيا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 "فيديو"

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي نادي الداخلية في الترتيب الأخير بالجدول برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق