طلائع الجيش يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش اليوم الأربعاء تدريباته المكثفة استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره الاتحاد السكندري في دوري نايل.

طلائع الجيش يخوض مواجهة قوية ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الخميس في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري بحثًا عن انتصار في الدوري
يحل الاتحاد السكندري في مباراة الغد والتي تقام على أرض استاد جهاز الرياضة ضيفًا على طلائع الجيش.

طلائع الجيش في آخر ظهور له تعرض للهزيمة برباعية أمام الأهلي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 13 من بطولة الدوري.

يأمل طلائع الجيش في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري .

يتواجد طلائع الجيش حاليًا في المركز الت 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد خوض 27 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 10 وتعرض لـ 9 هزائم.

ممهمة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري لن تكون سهلة على الإطلاق حيث يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة. 

الاتحاد السكندري تعادل مع نظيره الداخلية بهدف لكل فريق في مباراة الجولة 28 لبطولة الدوري الممتاز "دوري النيل" والمباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق