أزمة مُحتلمة بين ليفربول ومحمد صلاح بسبب صفقة إسبانية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن سعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في الحصول على العديد من الصفقات لدعم الفريق خلال الموسم الجديد (2024 - 2025).

وأكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أنه من المتوقع حدوث أزمة بين الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول وقائد منتخب مصر وإدارة الريدز بسبب صفقة إسبانية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي ليفربول لديها اهتمام شديد بالحصول على جناح منتخب إسبانيا ونادي أتلتيكو بلباو، نيكو ويليامز، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده قرابة الـ 45 مليون جينه إسترليني.

وأكمل التقرير أن إدارة نادي ليفربول تفكر في ضم نيكو ويليامز، في حال رحيل لويس دياز، المطلوب في أكثر من نادٍ كبير مثل برشلونة إذا غادر رافينها هو الآخر.

وأردفت الصحيفة أن انضمام نيكو ويليامز، إلى ليفربول قد يثير أزمة بين محمد صلاح والنادي لأن الإسباني يريد الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضح التقرير أن ذلك يضع اللاعب الإسباني ويليامز، خلف محمد صلاح في الرواتب داخل ليفربول، وربما هذا سيجعل قائد منتخب مصر يطلب راتبًا أكثر من 350 ألف جنيه إسترليني التي يتحصل عليها في الوقت الحالي كأكثر لاعب أجرًا في قلعة "أنفيلد" إذا مدد عقده.

طالع ايضًا:

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الداخلية بدوري نايل

موقف كهربا من المشاركة بمواجهة الأهلي والداخلية في دوري نايل

وانضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2024 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الفرعون المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق