سبب انهيار صفقة انتقال موراتا إلى القادسية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

اِنهارت صفقة انتقال الإسباني الدولي ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى صفوف القادسية السعودي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

فشل مفاوضات القادسية مع موراتا بسبب سيميوني

دخلت إدارة القادسية السعودي، في مفاوضات جادة لضم ألفارو موراتا من أجل دعم صفوف الفريق الصاعد إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، قد تسبب في توقف صفقة انتقال ألفارو موراتا إلى القادسية في الفترة الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مفاوض القادسية نجح في الحصول على موافقة موراتا ونادي أتلتيكو مدريد بينما رفض سيميوني رحيل اللاعب وأقنعه بالبقاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن موراتا قدم اعتذاره إلى وفد القادسية عن عدم الالتزام بجميع الاتفاقيات السابقة، والعرض المقدَّم له.

ويتجه مسؤولو القادسية إلى خيارات أخرى في مركز الهجوم، بعد فشل ضم ألكسندر لاكازيت وألفارو موراتا مهاجمي ليون وأتلتيكو مدريد.

وكان مسؤولو نادي القادسية السعودي، قد اتَّفقوا مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، على التوقيع معه لمدة عامين قبل أن تتوقَّف الصفقة بسبب مطالب ليون المادية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق