غيابات الأهلي أمام الداخلية في مواجهة دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات عدد من اللاعبين في مباراته أمام نظيره الداخلية، المباراة المقرر لها مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويأمل لاعبو النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فريق الداخلية، من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الممتاز، في ظل المنافسة القوية بين الأحمر وبيراميدز على لقب الدوري.

طالع ايضًا:

بث مباشر.. مباراة البرازيل (1 - 1) كولومبيا في كوبا أمريكا.. انتهت

أهداف مباراة البرازيل ضد كولومبيا في كوبا أمريكا

أهداف مباراة تركيا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 "فيديو"

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي نادي الداخلية في الترتيب الأخير بالجدول برصيد 19 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري

- علي معلول.. يغيب عن الأهلي أمام الداخلية في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

- محمود عبد المنعم كهربا.. يقترب اللاعب من الغياب عن الأهلي أمام الداخلية في مواجهة دوري نايل كـ "إجراء تأديبي من المدير الفني كولر بعد أزمته الأخيرة".

- مصطفى مخلوف.. يقترب الحارس من الغياب عن الأهلي أمام الداخلية في مواجهة دوري نايل بسبب مواصلته تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا.

- بيرسي تاو.. بالنسبة للاعب الجنوب إفريقي، هناك شكوك حول تواجده في مباراة الأهلي والداخلية، بسبب الإصابة ولكن في مران الأهلي الختامي مساء اليوم الأربعاء، سيتخذ القرار النهائي.

- طاهر محمد طاهر.. يغيب عن الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل بسبب الإيقاف لـ"تراكم البطاقات الصفراء".

- عمر كمال عبد الواحد.. الأقرب تواجده في مباراة الأهلي والداخلية بدوري نايل لتعافيه من الإصابة، ولكن المدير الفني مارسيل كولر يتخذ القرار النهائي في المران الختامي اليوم.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق