محاولات لإقناع كولر بالعفو عن كهربا قبل مباراة الداخلية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يقود محاولات معه للعفو عن محمود كهربا، جناح الأحمر، بعد الأزمة الأخيرة التي أدت إلى استبعاده من قائمة الأهلي في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

أضاف المصدر من خلال تصريحات لـ كورة بلس،  أن الجهاز المعاون لكولر يحاول إقناعه بالعفو عن كهربا والاكتفاء بتغريمه ماليا وإبعاده عن التدريبات الجماعية في الأيام الماضية.

تابع: "الجهاز المعاون يقترح اعتذار اللاعب وتضفية الأجواء بين المدير الفني وكهربا بجانب المدرب المساعد هارالد الذي دار بينه وبين كهربا حديثًا غاضبًا بعد لقاء فاكر بشأن تدريبات المستبعدين".

أزمة كهربا في الأهلي

استبعد السويسري مارسيل كولر، محمود كهربا، خلال مباراة الأهلي الماضية أمام طلائع الجيش في دوري نايل، كـ قرار تأديبي بسبب عدم جديته في مران اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو عقب صافرة النهاية.

وكان مارسيل كولر قرر خروج محمود عبد المنعم كهربا من مران الغائبين عن مواجهة فاركو عقب صافرة النهاية، وعدم استكماله المران رفقة الزملاء.

وغاب محمود كهربا، عن مران الأهلي الجماعي، أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الداخلية، وخاض اللاعب مران منفردًا صباحًا وذلك بقرار من السويسري مارسيل كولر.

موقف كهربا من المشاركة أمام الداخلية

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريح لـ"كورة بلس" أن محمود كهربا يقترب من الغياب عن مواجهة الفريق والداخلية التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء غد الخميس، في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة دوري نايل، على أن يتم حسم مصير اللاعب بعد مباراة الغد بشأن موقفه من العودة للتدريبات الجماعية والمباريات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق