هارالد يشعل أزمة كهربا في الأهلي.. رحيل منتظر وتهدئة ضرورية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – دخل محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي،  في خلاف قوي مع السويسري مارسيل كولر،  مدرب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بسبب مساعد الأخير هارالد جامبيرلي، المدرب العام للأحمر.

كهربا يدخل في مشاكل مع كولر بسبب مساعد السويسري

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن محمود كهربا رفض تنفيذ تعليمات المدرب العام للأهلي، هارالد جامبيرلي، بعد مباراة الفريق ضد فاركو في تدريبات المستبعدين الأمر الذي جعل المدرب يطلب منه التوجه إلى غرفة الملابس وعدم استكمال المران، وهى الواقعة التي كانت تحت أنظار السويسري مارسيل كولر، الذي كان مستاءً للغاية من تصرف كهربا.

وأشار إلى أن، مارسيل كولر، أصر على عدم مشاركة محمود كهربا في مران النادي الأهلي أمس، واللاعب اكتفى بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية ، بعد الظهر بعيدا عن بقية زملائه.

وشدد الموقع على أن، الثنائي سامي قمصان، المدرب العام للأهلي وخالد بيبو، مدير الكرة، يسعيان لحل الأزمة بين مارسيل كولر وكهربا، بعدما وقعت الإدارة غرامة مالية مرتين على كهربا في 24 ساعة بأوامر من المدرب السويسري.

وأوضح، أن الغرامتين على كهربا بسبب اعتراضه على المدرب العام هارالد جامبيرلي بشكل سيء وغيابه عن مران اليوم التالي بدون إذن.

وأكمل الموقع تقريره بأن، أعضاء الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر، يريدون إنهاء الخلاف بين المدرب وكهربا بسبب ضغط المباريات على الأهلي في الفترة المقبلة.

وأنهى الموقع تقريره، بأن السبب الرئيسي في موافقة السويسري مارسيل كولر على رحيل كهربا بنهاية الموسم الجاري، ليس الأزمة المذكورة سلفا لكن نتيجة أمور فنية بحتة.

وغاب محمود كهربا عن انتصار الأهلي على طلائع الجيش برباعية نظيفة، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري.

يذكر أن، تقارير صحفية مصرية كشفت مؤخرا عن اقتراب محمود كهربا من الانتقال لصفوف الخلود السعودي، هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق