بسبب "الذئب الرمادي" - الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع مدافع منتخب تركيا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه ميريه ديميرال مدافع منتخب تركيا تحقيقاً من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب احتفاله بتسجيل هدفًا في مرمى النمسا، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وسجل المدافع ميريه ديميرال ثنائية فوز تركيا 2-1 على النمسا، والتي أهلتها للدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية  "يورو2024"، للمرة الثالثة في تاريخها.

ولكن طريقة الاحتفال التي لجأ إليها ديمرال جعلته معرض للعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب رفع علامة "الذئب الرمادي".

طالع أيضًا:

حازم إمام: أشفق على ميكالي والمنتخب الأولمبي قبل الأولمبياد

رسميًا .. تشيلسي يعلن عن ضم جوليا بارتل

بيان الاتحاد الأوروبي بشأن ميريه ديميرال

وجاء بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كالتالي: "فيما يتعلق بالمباراة بين النمسا وتركيا في دور الـ16 لبطولة أوروبا 2024 والتي أقيمت في لايبزيج بألمانيا في 2 يوليو 2024، تم انتهاك المادة 31 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب السلوك غير اللائق المزعوم للاعب التركي ميريه ديميرال".

وأتم: "تم فتح تحقيق وفقا للمادة (4) وسيتم توفير المزيد من المعلومات التفصيلية بشأن هذه القضية في الأيام المقبلة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق