مانشستر سيتي لا يرغب في عودة كانسيلو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن علنًا عن رغبته في الاحتفاظ بجواو كانسيلو هذا الصيف، ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى انهم سيبحثون عن التعاقد معه بصورة دائمة.

وبحسب Manchester Evening News فإن السيتي يرغب في بيع كانسيلو هذا الصيف من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السيتي يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي، على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى البارسا.

وتقول المعلومات بأن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع ناديه.

ويبدو من المؤكد بأن السيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره، وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا، وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام السيتي أي خيار آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق