المنتخب السعودي يواجه الأردن لحسم وصافة البطولة الدولية للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب السيدات السعودي لكرة القدم تحت 17 عامًا، نظيره الأردني، غدًا الخميس من أجل حسم المركز الثاني بالبطولة الدولية الثلاثية الودية للناشئات المقامة حاليًا في الأردن.

وقد تعثر المنتخب السعودي أمام لبنان في المباراة الأولى بنتيجة 5-0 بينما خسر الأردن من لبنان أيضًا بنتيجة 4-1 ليحسم لبنان اللقب رسميًا وتتبقى مواجهة حسم الوصافة غدًا.

وعلى الصعيد العالمي أيام قليلة وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، في الفترة من 24 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

شهدت قرعة أولمبياد باريس، تواجد منتخب سيدات كندا حامل اللقب والمتوج بذهبية أولمبياد طوكيو 2020 في المجموعة الأولى التي تتواجد بها فرنسا صاحبة الأرض.

كما يعد منتخب سيدات السويد هو الوصيف بعد حصوله على فضية الأولمبياد ومن بعده منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالمركز الثالث بالميدالية البرونزية.

أما عن منتخبات المجموعات جائت كالتالي :

المجموعة الأولى: فرنسا، كولومبيا، كندا ونيوزيلندا. 

المجموعة الثانية: الولايات المتحدة الأمريكية، ثاني قارة أفريقيا، ألمانيا وأستراليا. 

المجموعة الثالثة: إسبانيا، اليابان، أول أفريقيا والبرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق