سر تحول الاتحاد من التعاقد مع سيلفا إلى بيولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تقترب إدرة نادي ، برئاسة لؤي الناظر، من إعلان التعاقد بصفة رسمية، مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب إيه سي ميلان السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المُقبل.

الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بيولي

وسيتولى بيولي مهمة تدريب ، خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي تم إعلان نهاية تعاقده من قبل إدارة العميد، مساء الأمس الثلاثاء، وذلك بعد 8 أشهر قضاها مع الفريق بدون أي بطولة.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جالتيه، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضًا في البداية لماركو سيلفا مدرب فريق فولهام الإنجليزي.

وأشار إلى أن عرض الاتحاد للتعاقد مع سيلفا وصل إلى 10 مليون دولار، لكنه رفض العرض وفضل البقاء مع فريق فولهام، خلال الفترة المُقبلة، لتتجه إدارة النادي الجداوي إلى المدرب بيولي.

وأكد أن نادي الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة، لإتمام التعاقد مع بيولي، وذلك بعد موافق على العرض المُقدم ووصل راتبه إلى 9.2 مليون دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق