أرسنال يستكشف ضم حارسًا جديدًا من الدوري الإسباني

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل خوان جارسيا إلى التشكيل الأول لفريق إسبانيول في النصف الثاني من الموسم الماضي، وكان أحد العناصر المهمة في صعود الفريق، وقد يكون الحارس البالغ من العمر 23 عامًا مرشحًا للانتقال إلى .

وتلقى خوان جارسيا الاستدعاءء لقائمة إسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف وقد يصبح الموقف أكثر إثارة بالنسبة له.

وتم ربط كلٌ من توتنهام هوتسبير وأرسنال بالتحرك لضم جارسيا، وتقول ريليفو أن الجانرز على استعداد لتلبية طلب إسبانيول وهو 25 مليون يورو لحارس المرمى الشاب.

وعلى الرغم من التعاقد من ديفيد رايا بشكلٍ دائم، إلا أن أرسنال يعتقد بأن جارسيا يستحق المغامرة بالاستثمار به، ويأمل أرسنال في نفس الوقت الحصول على مقابل جيد لآرون رامسديل الذي يأملون في بيعه.

وتعود ثقة أرسنال في قدرة جارسيا إلى مدرب حراس المرمى إيناكي كانا، الذي يعرفه جيدًا منذ فترة وجوده في كاتالونيا، حيث أنه مقتنع بان جارسيا يمكن أن يتحول إلى حارس مرمى كبير بمرور الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق