الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بالدوري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- سقط في فخ التعادل أمام نظيره فاركو، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو

ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي، عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر، مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

وأفتتح فريق الزمالك التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها أحمد مصطفى زيزو وسجلها في شباك الحارس شيكا.

وأدرك فريق فاركو التعادل عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 39 من عمر اللقاء من ضربة جزاء أيضا، وذلك بعد خطأ من عمر جابر وعرقلته للاعب فاركو.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح الزمالك لكنه تراجع في الشوط الثاني، ليكتفي كل فريق بنقطة.

وبهذه النتيجة يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة جمعهم من 23 لقاء، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 26 نقطة بعد خوض 29 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق