موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع فاركو في الدوري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل الكثير من عشاق وجماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم القادمة، وذلك بعد التعادل مع فاركو في بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مباراة القادمة ضد فريق الإسماعيلي، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحين موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، يوم الأحد المُقبل الموافق 7 يوليو، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة جمعهم من 23 لقاء، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 31 نقطة بعد خوض 29 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق