تقرير: النصر السعودي يتوصل لاتفاق لضم إيدرسون من مانشستر سيتي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الصحفي السعودي علي العنزي، أن نادي النصر قد توصل لاتفاق لضم حارس المرمى البرازيلي إيدرسون مورايس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "اتفاق مبدئي بين النصر و ايدرسون للتوقيع للعالمي في حال سارت الأمور كما هو المتوقع سيكون الإعلان الرسمي عن الصفقة الأسبوع المقبل".

كواليس الساعات الأخيرة.. تهديد ميكالي بالاستقالة وقرارات مرتقبة من وزير الرياضة

بودكاست.. نادر شوقي ضيفا على حلقة كارت أحمر على منصات كورة بلس "فيديو"

وارتبط اسم البرازيلي إيدرسون، حارس فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، في تقريرها، أن إدارة النادي قالت على إيدرسون، إن يطلب الرحيل إذا كان يريد مغادرة مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتواجد الحارس البرازيلي إيدرسون، صاحب الـ 30 عامًا، في مانشستر سيتي، منذ سبع سنوات، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات.

ويمتلك إيدرسون، عقد مع نادي مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2026، وترغب إدارة النادي على التفاوض لتمديد العقد في حالة رفضه الرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق