الأرجنتين يخشى طموح الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا اليوم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره الإكوادور، فجر غد الجمعة، في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب "إن آر جاي" بمدينة هيوستن الأمريكية.

يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعدما تأهل عن مجموعتها في بطولة كوبا أمريكا، بثلاثة انتصارات وحصد العلامة الكاملة، حيث انتصر على كندا بثنائية وفاز على تشيلي بهدف واختتم دور المجموعات بآخر على بيرو بثنائية.

عود ميسي في مواجهة الأرجنتين والإكوادور بكوبا أمريكا

وغاب ميسي عن مباراة الأرجنتين الأخيرة في دور المجموعات أمام بيرو بكوبا أمريكا، بسبب الإصابة، ليحصل على راحة لمدة 4 أيام من أجل إراحته حتى لا تتفاقم.

ومن المقرر أن يعود ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور في لقاء ربع النهائي بعد التأكد من جاهزيته لخوض المباراة.

ويسعي منتخب التانجو، إلي الفوز على الإكوادور للإستمرار في رحلة الدفاع عن لقبه من كوبا أمريكا والذي توج به أخر نسخة في 2021 على حساب البرازيل.

في الجهة المقابلة يلعب الإكوادور المواجهة بعد أن تأهل كثاني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حيث خسر أمام فنزويلا بثنائية مقابل هدف وانتهص على جامايكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا التعادل السلبي مع المكسيك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق