أتلتيكو مدريد يعلق على عرض النصر لـ أوبلاك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي أتلتيكو مدريد من عرض فريق النصر السعودي للسلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى الفريق الإسباني .

ونقلت صحيفة " الرياضية" السعودية عن خوان خوسيه جارسيا، المتحدث باسم أتلتيكو مدريد قوله أنه لا توجد في الوقت الحالي أية مفاوضات بين النصر و حارس المرمى يان أوبلاك.

تفاصيل عرض النصر لـ أوبلاك

وأضاف أن أوبلاك لاعب مهم جدًا بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد، متوقعًا ألا تحدث أية مفاوضات في الفترة المقبلة من أجل رحيل أوبلاك للدوري السعودي.

وفي الوقت سابق كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استعداد نادي النصر السعودي لتقديم عرض لضم أوبلاك خلال الصيف الحالي.

وتألق أوبلاك مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024" ولعب دورًا كبيرً في تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة القارية. 

وفي وقت سابق أكد الصحفي السعودي علي العنزي، أن نادي النصر قد توصل لاتفاق لضم حارس المرمى البرازيلي إيدرسون مورايس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 وأوضح العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "اتفاق مبدئي بين النصر و ايدرسون للتوقيع للعالمي في حال سارت الأمور كما هو المتوقع سيكون الإعلان الرسمي عن الصفقة الأسبوع المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق