المدير الفني لسيدات نيوزيلندا يضم 10 لاعبات لأول مرة في تاريخهن بأولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام مايكل ماين المدير الفني لمنتخب سيدات نيوزيلندا لكرة القدم النسائية، بضمعشرة لاعبات لأول مرة في تشكيلة بلادهن المكونة من 18 لاعبة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المقرر انطلاقه بالشهر الجاري.

وستكون ماليا ستاينميتز، وجريس جيل، وماكينزي باري، وميلي كليج، وألي جرين، وكاتي كيتشينج، وإنديا بيج رايلي، وكاتي تايلور، وميسي فريزر، وجاكي هاند، جزءًا من الألعاب الأولمبية لأول مرة.

وعلى الطرف الآخر تم اختيار آلي رايلي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الخامسة لها، وهي أول لاعبة كرة قدم نيوزيلندية تصل إلى هذا الإنجاز.

وقال المدرب مايكل ماين، "إن دورة باريس 2024 هي حدث بالغ الأهمية، وأنا متحمس للوصول إلى فرنسا، وتجميع الفريق، والبدء في العمل.

وتابع، "أنا واضح بشأن النتائج التي نريد تحقيقها، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذه الأهداف بشكل جماعي".

وأضاف، "نظرًا لوجود فرق أصغر في هذه البطولة مقارنةً بكأس العالم للسيدات وكان علينا اتخاذ بعض القرارات الصعبة، ولكن من خلال عملية الاختيار لدينا، اخترنا 18 لاعبة نعتقد أن بإمكانهن تحقيق النتائج التي نريدها ومستعدون لخوض النهائيات والعبور من التحديات التي سنواجهها".

وأتم، "إنه لأمر رائع أن نكون قادرين على منح أكثر من نصف الفريق أول ظهور لهم في الأولمبياد، وأنا أعلم أنها ستكون لحظة فخر لجميع اللاعبات ، ليس هناك شك في أن هذا يمكن أن يكون حدثًا خاصًا بالنسبة لنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق