الاتحاد يقترب من ضم نجم رين بعد تألقه في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي برئاسة لؤي الناظر، من إتمام التعاقد مع الدولي البلجيكي، آرثر ثيات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يوقع مع آرثر ثيات 3 مواسم

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الخميس، أن آرثر ثيات يقترب من الانتقال إلى قادماً من رين.

وأشار إلى أن قلب الدفاع البلجيكي سيوقع عقدًا مع نادي لمدة ثلاث سنوات، أي حتى يونيو 2027 أيضًا مع خيار التجديد لموسم آخر أي حتى 2028.

ويعتبر آرثر ثيات من العناصر الأساسية لمنتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا المُقامة حاليًا في ألمانيا “يورو 2024” وشارك في 3 مباريات بصفة أساسية من أصل 4 لقاءات.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد، لتدعيم خط دفاع الفريق، خلال الموسم المُقبل، خاصة وأنه عانى في هذا المركز خلال الموسم الماضي، الذي أنهاه دون التتويج بأي بطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق