شوبير عن أزمة انضمام اللاعبين لمنتخب مصر الأولمبي: هل نتوقع النجاح؟!

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر كواليس أزمة انضمام اللاعبين إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي المسافرة لخوض بطولة أولمبياد باريس 2024.

وكان البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد وضع عدد من اللاعبين من صفوف الأهلي والزمالك وبيراميدز، لتواجدهم ضمن الثلاثي فوق السن مع المنتخب في بطولة أولمبياد 2024، وذلك للاستفادة من خبراتهم الدولية الكبيرة. 

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورت إف. إم": "طلب المنتخب الأولمبي من النادي الأهلي الحصول على الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، ومن بيراميدز مصطفى فتحي، وخير الأهلي أن موضوع عبد المنعم سيكون صعبًا، ولا يمانع ضم ياسر إبراهيم بدلا منه".

وأردف: "بالنسبة لموقف أحمد مصطفى زيزو، موضوعه انتهى ولا توجد ممانعة من اللاعب أو النادي لأن ظروف منافسة الزمالك في مسابقة الدوري تسمح له بالتخلى عن لاعبه، وزيزو يستحق كل شىء جميل لأنه لاعب رده دائما فى الملعب".

وذكر حارس الأهلي السابق، قائلًا: "هناك بيانات كثيرة منذ الأمس، منها بيان بيراميدز الذى أكد على لسان هاني سعيد المدير الرياضى، بأن ناديه لا يمانع ضم أى لاعب، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بشأن تأخير انضمام إبراهيم عادل".

وأكمل: "أقول إيه في الأزمة دي لو اتكلمت في التاريخ أو الجغرافيا الكل هيزعل من كلامي، والقائمة بها 18 لاعبًا والمنتخب الأول قائمته 26 لاعبًا، ويكون أمام المنتخب الأولمبي وضع 4 لاعبين فى القائمة، وحال تأخر وصول إبراهيم عادل ومحمود صابر ستكون القائمة 16 لاعبًا، فماذا سيحدث لو تعرض أى لاعب آخر للإصابة؟".

وتابع: "لو قلت إن بيان بيراميدز صحيح سيتهموننى أنني أهاجم الرابطة، ولو قلت إن بيراميدز على خطأ سيتهمونني بمجاملة الأهلي، ولو قلت إن الأهلي أخطأ بعدم إرسال كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا سيتهموننى بأنني أهاجم الأهلي حتى لا أظهر أنني أنتمي للأحمر، ولا أعلم ماذا أقول، والمنتخب لديه مباراتان وديتان مع كرواتيا والعراق يومي 14 و17 يوليو، والمنتخب سيلعب مع الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "مش عارفين نحط جدول، ولا عارفين نودي اللاعبين للمنتخب، طب ميكالي يعمل إيه؟ لما ييجي عادل وصابر والدبيس وحمزة علاء هيكونوا أساسيين، وكان هيسند بـ عبد المنعم أو ياسر إبراهيم، ودول 6 لاعبين أساسيين، هل بعد كده تتوقع نجاح المنتخب فى الأولمبياد ولا ندى الأعذار من دلوقتي، وكل الناس أشادت بميكالى سلوكا ونظاما وانضباطا، وأتمنى أن تمر هذه الأزمة على خير".

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق