سر الرقم 9 قبل قمة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يوورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها منتخب ألمانيا في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة ضد نظيره منتخب إسبانيا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

يتسلح منتخب ألمانيا في موقعة ربع نهائي يورو 2024 ضد إسبانيا والتي تقام على ملعب "إم اتش بي أرينا" بالأرض والجمهور حيث يسغى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره للاقتراب من حصد اللقب.

سر الرقم 9 قبل قمة ألمانيا ضد إسبانيا

يحتل الرقم 9 أهمية خاصة قبل المواجهة النارية التي يخوضها منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب إسبانيا في أولى مواحهات الدور ربع النهائي في بطولة يورو 2024 فمن بين 26 مباراة جمعت بين المنتخين استطاع منتخب ألمانيا أن يحقق الفوز في 9 مواجهات كما تعادل المنتخبين في مثلها، في المقابل حققت إسبانيا الفوز في 8 مباريات وإذا تمكنت من حسم لقاء الغد فإنها سترفع رصيدها إلى 9 انتصارات لتعادل رقم مكاسب ألمانيا في مواجهات المنتخبين.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل منتخب ألمانيا 31 هدفًا خلال مواجهات الفريقين في مقابل 32 هدفًا لصالح إسبانيا.

وفي وقت سابق أكد توماس مولر، لاعب خط وسط منتخب ألمانيا، على جاهزية فريقه  لخوض مباراة إسبانيا، في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

قال توماس مولر في تصريحاته التي نقلتها شبكة ريليفو الإسبانية:"ستكون مباراة على مستوى عالمي، في رأيي كانت اللقاءات الأخيرة مع إسبانيا دائماً متوازنة تماماً".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق