التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام الداخلية قبل مباراة اليوم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يرجح التاريح كفة أمام الداخلية، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما، في السابعة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية

وسبق وأن لعب الأهلي ضد الداخلية، في 16 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري المصري الممتاز، وذلك منذ صعود الفريق الشرطي لبطولة الدوري موسم 2011-2012.

ونجح فريق الأهلي في الفوز بـ 11 مباراة، بينما فاز الداخلية في مباراتين، وخيم التعادل على ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 32 هدفاً وتلقت شباكه عشرة أهداف.

وحقق الأهلي الفوز في المباراة الأولى أمام الداخلية يوم 2 نوفمبر 2011، بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما انتصر أيضا بهدفين مقابل هدف، في آخر مباراة والتي أقيمت في 21 يونيو الماضي.

الجدير بالذكر أن أكبر نتائج لقاءات والداخلية، كانت فوز الأحمر برباعية نظيفة، موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023، علما بأت هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عماد متعب ووليد سليمان وماليك إيفونا وسعد سمير وسليمان كوليبالي ووليد آزارو وكريم فؤاد برصيد هدفين لكل منهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق