إبراهيموفيتش يزف نبأ سار لجماهير ميلان بشأن ثيو هيرنانديز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - زف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان، نبأ سارًا لجماهير الروسونيري بشأن النجم الإسباني ثيو هيرنانديز ظهير أيسر الفريق.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلها الصحفي في شبكة سكاي سبورتس، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، إن ثيو هيرنانديز سيبقى في ميلان.

وأضاف زلاتان قائلًا: "ثيو سيكون لاعبنا الأساسي وأليكس خيمينيز سيكون بديله".

وواصل: "نحن نثق في خيمينيز، ولهذا السبب تعاقدنا معه من ريال مدريد".

 وأشار رومانو في تغريدته أنه لا يوجد شيء ملموس بين بايرن ميونخ وثيو، بعد ان ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إليهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وواصل أن ارتباط اللاعب بمانشستر سيتي أيضًا غير صحيحة.

وأدخل هيرنانديز الشك في قلوب جماهير النادي بعدما تحدث عن مستقبله في تصريحات له سابقة حيث أكد:"أنا أركز على بطولة يورو، سنرى إذا كنت سأبقى في ميلان أم لا خلال الموسم المقبل".

وأضاف "العودة إلى إسبانيا؟ في الوقت الحالي لا أفكر في الأمر بعد، نحن نعمل على أشياء مختلفة في المنتخب، أحب الهجوم، مع المدرب جربنا مواقف مختلفة، لقد أحرزت تقدما من الناحية الدفاعية".

وأنهى حديثه قائلا: "عندما وصلت إلى ميلان، لم أكن جيدا في الدفاع، الآن أصبح الأمر أفضل، لكنني أفضل الهجوم".

ويرتبط هيرنانديز بعقد يمتد حتى 2026 مع ميلان حيث يأمل مسئولوه بقاءه في النادي لأطول فترة ممكنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق