الكشف عن تطورات أزمة الزمالك مع بوطيب

Sport 360 0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن تطورات أزمة نادي مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والذي تسببت في حرمان الأبيض من القيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

الزمالك يضخ مليون دولار في حساب بوطيب

وتواجه إدارة الزمالك، أزمة، في الحصول على الرخصة الافريقية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المُقبل، على رأسها قضية بوطيب.

ونجحت إدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، في ضخ مليون دولار في حساب المهاجم المغربي، وسيتم تقسيم الباقي عبر دفعات لمدة ستة أشهر، تمهيدًا لإنهاء الأزمة، حسبما ذكر موقع le360 المغربي، اليوم الخميس.

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميا، تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يؤكد إيقاف القيد حتى تسديد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن بوطيب قد ارتدى قميص الزمالك في موسم 2018-2019، ورحل سريعًا بعد أن قرر مسؤولو القلعة البيضاء فسخ عقد اللاعب بداعي تغيبه عن المران.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق