لقجع: "الملعب الكبير للدار البيضاء أشرف عليه جلالة الملك شخصيا.. سيكون أكبر وأحسن معلمة كروية على الصعيد العالمي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الاجتماع الذي عقد بمدينة الدار البيضاء، يأتي في إطار سلسلة من الاجتماعات التي تشمل كافة المتدخلين استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030.

وقال لقجع في تصريحات صحفية: "يهدف هذا الاجتماع إلى تتبع تنفيذ المشاريع عن قرب، حسب أجندة معينة تلزمنا جميعا، استعدادا لعدد من التظاهرات المنظمة في المغرب انطلاقا من السنة المقبلة إلى حدود سنة 2030".

وأضاف: "هناك مجموعة من المشاريع التنموية في طور الإنجاز في جميع المجالات. المغاربة سيظلون، كما كانوا دائما، مجندين وراء جلالة الملك، من أجل إعطاء الصورة الحقيقية لبلادنا”.

وأوضح: "الملعب الكبير لمدينة الدار البيضاء أشرف عليه جلالة الملك شخصيا، سيكون استثنائيا بكل المقاييس وسيكون أكبر وأحسن معلمة كروية على الصعيد العالمي، وسيضيف إشعاعا آخر للإشعاع الحضاري الذي تزخر به المملكة منذ 14 قرنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق