7 أجانب يحملون راية الدوري السعودي في ربع نهائي اليورو

كورة بلس 0 تعليق 97 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر 7 دوليين أجانب من دوري المحترفين السعودي، الظهور في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو) 2024، بعدما أسهموا في وصول منتخبات بلادهم لهذا الدور.

ويتقاسم 5 منتخبات اللاعبين الـ7، وهم ثنائي منتخب إسبانيا ناتشو فيرنانديز أحدث صفقات القادسية، وإيميرك لابورت نجم النصر، بالإضافة إلى الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، وروبن نيفيز نجم الهلال.

ومن منتخب فرنسا سيشارك نجم وسط اتحاد جدة نجولو كانتي، والهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الاتفاق، وأخيرا  التركي ميريح ديميرال، مدافع فريق الأهلي.

في المقابل، خرج 7 لاعبين يمثلون دوري روشن من دور الـ16 ببطولة اليورو، وهم الروماني أندريه بوركا مدافع الأخدود، ومواطنه نيكولاي ستانسيو، لاعب وسط ضمك، عقب الخسارة الكبيرة أمام هولندا.

كما ودع البطولة أيضًا الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، لاعبا الهلال، والإسكتلندي هيندري، مدافع الاتفاق، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، والبلجيكي يانيك كاراسكو، جناح الشباب، ومواطنه كوين كاستيلس، حارس مرمى القادسية، والجورجي سولومون كفير كفيليا، مدافع الأخدود.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق