مستقبل سيرجي روبيرتو قد يكون في الدوري الإيطالي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى عقد سيرجي روبيرتو قائد ولكن النادي لم يقم بتوديعه حتى الآن، وطلب منه الانتظار لمعرفة ما إذذا كان هناك مساحة في حد رواتبهم لاستيعابه في الفريق الموسم المقبل.

وحتى الآن يبدو بأن اللاعب لا يزال منتظرًا، وسيعود برشلونة للتدريبات في يوم 10 يوليو القادم وربما يستكشف خيارات أخرى موجودة بالفعل.

وبحسب المعلومات، فإن الاهتمام قام من إيطاليا، حيث أجرى روبيرتو محادثات أولية مع الإنتر رغم أن اهتمامهم لا يزال غير جدي بعد.

وبحسب صحيفة ماركا فإن و يهتمان أكثر الآن بالتعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا، وسيتعين على المخضرم معرفة ما إذا كان سيُمدد عقده مع البارسا أو سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله الأسبوع المقبل.

ورغم أن سيرجي روبيرتو لم يكن أساسيًا لبعض الوقت، لكنه قدم بعض المساهمات المفيدة مؤخرًا عندما كان في الفريق في حاجة له، كما أنه يحصل على واحد من أقل الرواتب في تشكيلة برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق