مباريك: "الفوز بالثنائية التاريخية جاء ثمرة مجهود جميع الفعاليات وأشكر الجماهير الرجاوية على كل الحب والتشجيع طيلة هذا الموسم الاستثنائي"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف


ودع المهدي مباريك، مكونات نادي الرجاء الرياضي، بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق الأخضر، والتي حصد خلالها لقبي البطولة الاحترافية "إنوي" وكأس العرش.

وكتب مباريك في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "الفوز بالثنائية التاريخية جاء ثمرة مجهود جميع الفعاليات من الإدارة، وإخواني اللاعبين والطاقمين التقني والطبي وكل العاملين داخل النادي".

وأضاف: "كما أتوجه بالشكر الجزيل للجماهير الرجاوية العريضة على الترحيب وكل الحب والتشجيع طيلة هذا الموسم الاستثنائي. شكرا لكم جميعا".

جدير بالذكر أن مباريك، كان قد انضم إلى الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق