منتخب مصر في المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا 2025

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع منتخب مصر الذي يقوده فنيًا حسام حسن، في المجموعة الثالثة، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، البطولة التي تقام في المغرب.

مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025

- منتخب مصر.

- منتخب كاب فيردي (الرأس الأخضر).

- منتخب موريتانيا.

- منتخب بوتسوانا.

تصنيف منتخبات تصفيات أمم إفريقيا 2025 .. مصر في التصنيف الأول

التصنيف الأول: المغرب، السنغال، مصر، كوت ديفوار، نيجيريا، تونس، الجزائر، الكاميرون، مالي، جنوب إفريقيا، الكونغو الديموقراطية وغانا. 

التصنيف الثاني: الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق ومدغشقر. 

التصنيف الثالث: كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ليبيا، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي وأفريقيا الوسطى. 

التصنيف الرابع: النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، اثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان وتشاد. 

أين تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025؟

تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

المنتخبات المشاركة في قرعة كأس الأمم الأفريقية

سيتم تقسيم 48 منتخب إفريقي، لتكوين 12 مجموعة، كل منها يضم 4 منتخبات، لتحديد مسار التأهل إلى العرس الكروي القاري للعام المقبل بالمغرب، ثم يتأهل أصحاب مراكز الصدارة والوصافة إلى الكان.

ومن المنتظر أن يحضر في مراسم حفل القرعة نخبة من أساطير كاف، وممثلي الفرق المشاركة، وأعضاء اللجنة المنظمة المحلية لكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وغيرهم.

المنتخبات الأبرز المشاركة في قرعة كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر يأتي على رأس الحضور في قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى كوت ديفوار حاملة اللقب، ومعهم الجزائر وأنجولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا

في حين تأتي الدول الأخرى على النحو التالي: الجابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون. وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق