أرتيتا يفتح جرح أرسنال من جديد ويضع يده على الحلول

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

 فتح الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق جرح المدفعجية من جديد، وتحدث عن عدم تحقيق الفريق للقب الدوري المحلي في الموسم الماضي، والذي ذهب في نهاية المطاف لمانشستر سيتي.

وقال أرتيتا، في تصريحات نشرتها يومية ميرور البريطانية” كان يجب أن نصبح أبطالاً للدوري، هكذا تقول الإحصائيات، لو نظرنا وحللنا كل الأرقام والإحصائيات في آخر 11 شهراً سنجد هذه الحقيقة”.

وأضاف المدرب” لكن الحقيقة الأكثر وضوحاً أننا لم نفز باللقب، ويعني ذلك أن هناك شيئاً وقع منا على عكس مانشستر سيتي، وأظن أننا الآن نفهم ما هي الفروق البسيطة التي جعلتنا نخسر الدوري”.

واستطرد أرتيتا” قطعنا شوطاً طويلاً، وأظهرنا ثباتاً في الأداء الذي نريده في آخر عامين، لكن هذه الفواق تبدو ضئيلة للغاية، ويتوجب علينا أن نواصل العمل بالشكل الصحيح، مع الحصول على النسبة التي نفقدها، ربما 10، 5، أو 1% وهي التي تصنع الفارق وترسم النجاح بالبطولات في النهاية”.

وعن وضع أرسنال في سوق اللاعبين الصيفي، قال” بكل تأكيد سيكون هناك حركة في الميركاتو، هناك من يرحل وهناك قادمون، الفريق بحاجة لتحسين بعض الجوانب، ولكن بوجه عام السوق شديد الصعوبة، ولدينا فكرة واضحة عما نريده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق