تفاصيل الاتفاق المالي بين الزمالك وخالد بوطيب.. 12 شهر كلمة السر "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين مسؤولي الأبيض، والمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والمحامي الخاص به بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادي، كي يتمكن الأبيض من الحصول على الرخصة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وقال المصدر في  تصريحات لـ"كورة بلس" إن الزمالك سدد للاعب مبلغ مليون يورو، من أصل مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو مستحقة للاعب.

وأضاف المصدر: "يتبقى لخالد بوطيب مليون 400 ألف يورو، وسيتم جدولة المبلغ المتبقي على 12 شهر، وفقاً للاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين الطرفين في الساعات القليلة الماضية".

وتسلم الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أعلن اليوم، عن تسلم الأبيض رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وكتب المتحدث الرسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي:" الزمالك في البطولات الأفريقية بعد حصوله علي الرخصة اللازمة"

وكما كتب سالم:"بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق