دياز والصيباري وشادي رياض وآدم أزنو.. أسماء أكد السكتيوي رفض أنديتهم السماح لهم بالمشاركة رفقة المنتخب المغربي في الأولمبياد

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الناخب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي رفض العديد من الأندية الأوروبية لتسريح لاعبيها المحترفين للمشاركة رفقة الفريق الوطني في أولمبياد "باريس 2024".

وقال السكتيوي خلال الندوة الصحفية التي عقدها للإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب: "لحدود مساء أمس كنا نتلقى الردود من الأندية سواء بالرفض أو القبول".

وكشف الناخب عن أسماء بعض اللاعبين الذين رفضت أنديتهم تسريحهم للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في الأولمبياد، ويتعلق الأمر بلاعب ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، ومدافع ريال بيتيس شادي رياض، والظهير الأيسر للفريق الثاني لبايرن ميونخ الألماني آدم أنزو، بالإضافة إلى إسماعيل الصيباري لاعب بي إس في إيندهوفن الهولندي.

وكان السكتيوي قد كشف عشية يومه الخميس، بشكل رسمي، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي ستشارك في الأولمبياد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق