سلمان الفرج يختار فريقه الجديد بعد الرحيل عن الهلال

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  توصل سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال السعودي السابق، إلى اتفاق مع فريقه الجديد، من أجل الانتقال له في الموسم المقبل.

سلمان الفرج يتفق مع فريقه الجديد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن سلمان الفرج، اتفق مع فريقه الجديد الذي سيكون من فرق الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، ما يعني مواجهة اللاعب لفريقه السابق في الموسم الجديد.

وأشارت الجريدة إلى أن، سلمان الفرج ينتظر الحصول على مخالصة مالية من نادي الهلال للانتقال بصورة مجانية إلى فريقه المقبل خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الهلال السعودي، أعلن مؤخرا رحيل سلمان الفرج عن صفوف الفريق، في الموسم المقبل، قبل عام من نهاية عقده بناء على قرار من البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الأزرق الذي لا يريد استمراره، بسبب عدم الحاجة لخدماته في وجود الثنائي البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن الثلاثي القادسية والأهلي ونيوم يرغبون في التعاقد مع سلمان الفرج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق