فلوس الغامدي والموسى تسهل انتقال العليان إلى الاتفاق من الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل اتفاق نادي الاتحاد السعودي، على انتقال لاعبه مد الله العليان لصفوف الاتفاق، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مد الله العليان يخضع للفحص الطبي في الاتفاق.. الأحد

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق، اتفقت مع نظيرتها في الاتحاد على ضم مد الله العليان مقابل، تعديل مواعيد دفعات صفقة انتقال سعد الموسى وأحمد الغامدي لصفوف العميد البالغة 60 مليون ريال.

وأشارت الجريدة إلى أن، مد الله العليان سوف يصل إلى الدمام، السبت المقبل وسيجري الفحص الطبي الأحد تمهيدا للانتقال لصفوف الاتفاق هذا الصيف.

وفعل نادي الاتحاد السعودي، خيار شراء الثنائي سعد الموسى وأحمد الغامدي مؤخرا مقابل 60 مليون ريال، بعد نهاية إعارتهما من الاتفاق.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن مد الله العليان سوف يوقع على عقد لمدة 4 سنوات مقبلة مع الاتفاق.

يذكر أن، مد الله العليان انتقل لصفوف نادي الاتحاد السعودي في يناير 2022 من الهلال وخاض 67 مباراة بقميص العميد وصنع 3 أهداف فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق