تقارير ألمانية تقرب زينباور من مغادرة الرجاء وبودريقة ينفي دفع المدرب للشرط الجزائي أو فسخه للعقد

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت العديد من التقارير الصحفية الألمانية، إلى اقتراب المدرب جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي، من مغادرة القلعة الخضراء.

وأوضحت المصادر ذاتها، إلى أن خلافات مالية بين المدرب ومسؤولي الفريق الأخضر، هي من قد تنهي رحلة زينباور رفقة الرجاء.

ولم تخف التقارير الألمانية إمكانية مواصلة المدرب جوزيف زينباور رحلته داخل القارة الأفريقية رفقة فريق جديد، أو استكشاف دوري عربي جديد في الخليج.

ومن جهته، كذب محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، جميع الأخبار التي تم تداولها بشأن دفع زينباور للشرط الجزائي لإدارة الرجاء، من أجل مغادرة الفريق.

وأوضح بودريقة عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: "مدرب الفريق لم يضع الشرط الجزائي ولم يفسخ العقد. المدرب هو في عطلة الآن، والمكتب المديري مع اللجنة التقنية وضع برنامج الاستعداد للموسم المقبل سينشر قريبا على الموقع الرسمي".

وأردف: "المكتب المديري يضع جميع الاحتمالات بخصوص الطاقم التقني البقاء أو الرحيل المهم حنا واجدين.. الرجاء من تصنع الأشخاص و ليس العكس".

وقاد زينباور فريق الرجاء الرياضي لتحقيق الازدواجية خلال الموسم المنصرم، حيث حقق الفريق لقب البطولة الاحترافية وكأس العرش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق