بعد الخروج من كوبا أمريكا 2024.. منتخب الإكوادور يُعلن إقالة المدرب سانشيز

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إقالة الإسباني فيليكس سانشيز من تدريب المنتخب، وذلك بعد الخروج من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ونجح منتخب الأرجنتين في خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب منتخب الإكوادور، بـ(4 - 2)، في المواجهة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب إن أر جي، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 1-1.

وأكد الاتحاد الإكوادري، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "تم الاتفاق على إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني فيليكس سانشيز".

وأضاف البيان: "نشكر فيليكس وطاقمه التدريبي على عملهم واحترافيتهم، ونتمنى لهم النجاح في مشاريعهم المستقبلية".

أحداث مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

ومن خلال الدقائق الأولى من عمر اللقاء، اقترب منتخب الإكوادور من التسجيل مبكرًا في مرمى الأرجنتين، وذلك من خلال هجمة عن طريق مويسيس كايسيدو.

وأول محاولات منتخب الأرجنتين على مرمى الإكوادور، كانت في الدقيقة "27" من عمر اللقاء، وذلك بعد عرضية من مولينا تابعها إنزو فيرنانديز برأسية قوية مرت بجوار القائم.

ونجح منتخب الأرجنتين في خطف التقدم في الدقيقة 35، برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز، بعد ركلة ركنية نفذها ليونيل ميسي ببراعة، ليلمسها أليكسيس ماك أليستر برأسه أمام القائم القريب، وتصل للخالي من الرقابة ليساندرو مارتينيز الذي تابعها برأسية أبعدها الحارس من داخل المرمى.

وعلى مدار النصف الثاني من عمر المباراة، حاول منتخب الإكوادور العودة في النتيجة، ليتحصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد على دي باول، لكن أهدرها إينر فالنسيا، بعدما سدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس إيميليانو مارتينيز.

وتمكن منتخب الإكوادور من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب كيفين رودريجيز، في الدقيقة "90+1" من عمر اللقاء.

واتجهت المباراة لركلات الترجيح، تفوق منتخب التانجو، بأربعة أهداف مقابل هدفين ليتأهل لنصف نهائي البطولة.

طالع ايضًا:

الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

معلقين مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

بودكاست كارت أحمر | لسة جوه النادي.. نادر شوقي: أنا دمرت اللاعب دة لما وديته الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق