ميركاتو 2024 | أندية سعودية تتفاوض على ضم برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية بشأن اهتمام نادي سعودي بالحصول على خدمات البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه وفقًا لمعلومات من مسؤول داخل مانشستر يونايتد، يؤكد أن فريق المفاوضين السعودي يسعى إلى الحصول على موافقة برونو فيرنانديز.

وأشار التقرير إلى أنه بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لرحيل برونو فيرنانديز للدوري السعودي صحيحة ولكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه.

وأوضح مسؤول في مانشستر يونايتد، قائلًا: "هناك تخوف وقلق كبيرين داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية وصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق".

وينتهي عقد البرتغالي برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد بحلول يونيو 2026.

طالع ايضًا:

الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

معلقين مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

بودكاست كارت أحمر | لسة جوه النادي.. نادر شوقي: أنا دمرت اللاعب دة لما وديته الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق