مدرب الإسماعيلي يستهدف فك عقدة الـ 5 سنوات ضد الزمالك

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يعاني إيهاب جلال، مدرب النادي الإسماعيلي، من غياب الانتصارات ضد الزمالك، قبل مواجهة الفريقين، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

إيهاب جلال لم يفز على الزمالك منذ 2019

وواجه إيهاب جلال، مدرب النادي الإسماعيلي، الزمالك في 18 مباراة سابقة قبل مواجهة الأحد القادم، حيث إنه حقق الانتصار في 4 مباريات فقط وخسر 10 مباريات والتعادل حسم 4 مباريات.

ويعود آخر انتصار لإيهاب جلال على الزمالك، مع المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، إلى 11 أبريل من عام 2019، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

وحسم التعادل السلبي المواجهة الأخيرة لـ إيهاب جلال ضد الزمالك مع الإسماعيلي،19 فبراير الماضي، ضمن  منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بينما الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق