فنربخشة أم القادسية.. إلى أين سيذهب يوسف النصيري؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُنافس نادي القادسية السعودي، نظيره فنربخشة التركي على ضم المغربي الدولي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني وذلك في فترة السوق الصيفية الحالية.

فنربخشة يسبق القادسية ويتفق مع يوسف النصيري

ذكر الصحفي رودي جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أول أمس، أن يوسف النصيري ضمن الأسماء المطلوبة في القادسية السعودي، لدعم صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري روشن الموسم المقبل.

وأشار جاليت، إلى أن القادسية سيحاول تقديم عرض قيمته 20 مليون يورو من أجل إقناع إشبيلية ببيع النصيري، الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، وأنه هناك منافسة على ضم اللاعب مع فنربخشة التركي.

ومن جانبه؛ قال الإعلامي الإسباني ماكسيمو راميريز المختص بأخبار نادي إشبيلية، اليوم الجمعة، أنه فنربخشة توصل لاتفاق مبدئي مع يوسف النصيري حول الراتب ومدة العقد، بحيث يرتدي شعار النادي التركي حتى صيف 2028.

وأوضح ماكسيمو، أنه فنربخشة يستعد للتفاوض بشكل رسمي مع إشبيلية، حيث سيتم تقديم عرض بقيمة 16 مليون يورو إلى جانب 4 ملايين إضافية، لضم اللاعب المغربي.

وتوقع ماكسيمو، أن يحسم فنربخشة صفقة ضم يوسف النصيري من إشبيلية، خلال الأسبوع المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق