الأهلي السعودي يواجه منافسة قوية من تشيلسي على ضم أوسيمين

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشيلسي يصارع الأهلي على ضم فيكتور أوسيمين

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي تشيلسي الانجليزي، دخلت في مفاوضات مؤخرا مع نظيرتها في نابولي من أجل التعاقد مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين هذا الصيف.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي نابولي لا تمانع في تخفيض المبلغ المطلوب من أجل رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، ذكرت مؤخرا أن إدارة النادي الأهلي السعودي، ترغب في دفع 120 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين، لتدعيم تشكيلة الفريق خلال الموسم الجديد.

ويرتبط الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين بعقد مع نابول يالإيطالي، حتى 30 يونيو من عام 2026.

وكان فيكتور أوسيمين، انضم لصفوف نادي نابولي الإيطالي، قادما من ليل الفرنسي، صيف 2020 وخاض 133 مباراة وسجل خلالها 76 هدفا بكل المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق