سوتشي الروسي: "لم نتلق أي عرض رسمي من الأهلي لضم عطية الله"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، تقديم فريق الأهلي المصري لأي عرض من أجل ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله.

وقال أندريه أورلوف في تصريح لصحفيف "يلا كورة" المصرية: "الأهلي لم يرسل أي عرض رسمي لضم عطية الله، واللاعب سيصل غدا إلى سان بطرسبرغ للانضمام إلى تداريب الفريق، استعدادا للمشاركة رفقة الفريق الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية".

وأردف: "اللاعب ليس لديه بند يتيح له الرحيل في حال تواجد الفريق في دوري الدرجة الثانية، وربما تتم إعارته إلى أحد فرق الدوري الروسي بالدرجة الأولى".

"عطية الله لديه شرط جزائي في عقده، وهو السبيل الوحيد لرحيله عن نادي سوتشي في الوقت الحالي"، يضيف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي.

وخاض اللاعب المذكور تجربة فاشلة بالدوري الروسي خلال الموسم المنصرم، وذلك بعد سقوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، وانخفاض قيمته التسويقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق