سباقات السرعة للسيارات من أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بعد أيام قليلة، ينطلق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، والذي سيشهد مشاركة العديد من الرياضات منها كرة السلة، البادل، الجودو، وسباقات السرعة للسيارات.

تُعتبر سباقات السرعة للسيارات من أبرز الرياضات التي ستزين المهرجان، حيث ستنطلق منافساتها يوم 22 أغسطس وتستمر حتى 28 أغسطس.

ستُقام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتتضمن العديد من الفعاليات الفنية والرياضية. تأتي هذه الفعاليات بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى العام الماضي.

كما أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وقد تم الإعلان عن ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وقد عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليًا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق