مباراة دراماتيكية.. لدغة ميرينو تُطيح بألمانيا وتقود إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب إسبانيا فوزا مثيرا على ألمانيا بهدفين مقابل هدف،  خلال المواجهة التي جمعتمها اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وبهذ الفوز تأهل متنخب إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024 في انتظار الفائز من البرتغال وفرنسا.

استلم رودري لاعب منتخب إسبانيا الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية وصلت إلى الزاوية اليمنى السفلية لكن الحارس تصدى لها بشكل رائع.

وأرسل جوشوا كيميتش لاعب ألمانيا كرة عرضية من جهة اليمين قابلها كاي هافيرتز برأسية من منتصف منطقة الجزاء أمسك بها حارس إسبانيا أوناي سيمون من أسفل يمين مرماه.

ومرر لامين يامال كرة سحرية إلى داني أولمو القادم من الخلف على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى.

 

 

وأهدر روبرت أندريش لاعب ألمانيا فرصة كبيرة، بعدما سدد كرة متوسطة ​​المدى في الزاوية اليمنى السفلية. ولسوء حظه، تصدى أوناي سيمون بشكل رائع لمحاولة إيقاف الكرة.

وشهدت الدقيقة 77، كرة عرضية من فلوريان فيرتز لاعب ألمانيا من جهة اليمين قابلها نيكلاس فولكروج بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

وأرسلت كرة عرضية من جهة اليسار مهدها نيكلاس فولكورج برأسية من يمين منطقة الجزاء قابلها فلوريان فيرتز بتسديدة قوية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

 

 

وجاء هدف إسبانيا الثاني عن طريق كرة عرضية من جهة اليسار قابلها ميكيل ميرينو برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق