"يورو 2024"/ إسبانيا تُقصي ألمانيا (2-1) وتتأهل إلى نصف النهائي

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل المنتخب الإسباني إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، عقب فوزه على نظيره الألماني (2-1)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، لحساب دور الربع، على ملعب "إم إتش بي أرينا" في شتوتغارت.

وكان لاعب برشلونة بيدري، قريبا من افتتاح النتيجة بهدف مبكر لإسبانيا، إلا أن حارس المرمى مانويل نوير، تصدى لتسديدته، قبل أن يغادر بيدري الملعب بسبب إصابته على مستوى الركبة في الدقيقة الـ'6.

وكثف المنتخب الألماني محاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم، لكن دون أي خطورة تذكر على الشباك الإسبانية، حيث كانت أبرز فرصة في الدقيقة الـ'34، عن طريق كاي هافيرتز.

ونجح منتخب "لاروخا" في تسجيل الهدف الأول في المباراة، بواسطة داني أولمو في الدقيقة الـ'52 بعد تمريرة حاسمة من لامين يامال.

وقام منتخب ألمانيا بشن هجمات خطيرة متتالية على مرمى إسبانيا، لإدراك التعادل، وهذا ما تأتى له في الدقيقة الـ'89، بواسطة فلوريان فيرتز، ليذهب بذلك الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

وتمكن المنتخب الإسباني من إضافة الهدف الثاني في الشوط الإضافي الثاني، في الدقيقة الـ'119 عن طريق ميكل ميرينو، ليحسم بذلك التأهل لدور النصف النهائي.

يشار إلى أن إسبانيا ستلاقي في المربع الذهبي، الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال التي ستجرى اليوم الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش 1+).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق