العصبة الاحترافية تراسل الوداد للرّد على طعنه بشأن المركز الرابع: "نحن رهن إشارتكم لتحديد موعد وشيك للنّقاش حول الموضوع"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على مراسلة نادي الوداد الرياضي، بشأن  الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق الأحمر بخصوص ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي".


وأكدت العصبة الاحترافية، في ردها على مراسلة الوداد: "بخصوص طلبكم لجلسة استماع حول ترتيب البطولة الاحترافية، نتشرف بإبلاغكم أن العصبة  تحت إشارتكم لعقد اجتماع وشيك في الوقت الذي يناسبكم من أجل مناقشة الموضوع المشار إليه في الموضوع".


وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم، قد أعلنت عن الترتيب المؤقت للبطولة الاحترافية  "إنوي"، بعد إجراء مباريات الجولة الـ30، حيث جاء الوداد الرياضي في الرتبة الخامسة، خلف اتحاد تواركة ومتبوعا بفريق أولمبيك أسفي، بنفس الرصيد (44 نقطة).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق